الخطيئة الفكرية

في بعض المناقشات ، بما في ذلك أي وظيفة التي تم كتبها مواكبة باك ، ثمة حركة وأعتقد أن من الحكمة المدونين هي في وضع يمكنها من أن ذلك مناسبا. إهانة ، لعنة ، وأنشطة مختلفة ، "الاعتداءات" على غيره من الناس الذين لا تنقل المعلومات بشكل صحيح ، وتميل إلى أن تكون واحدة سيجعل القراصنة المواقع والمدونين القبيح. وعلاوة على ذلك ، واجه الفهم الصحيح للالنفسية منظور الاتصالات والمعلومات في وسائل الإعلام والجمهور. المشكلة مرة أخرى ، كما ذهب ryo في بلوق ، بعض المدونين والمتسكعين فقط يفضلون إدخال المعلومات ، ولا يريد ان يكون من المشاهير. في الواقع ، مثل مجتمعنا العالم. حسنا ، هنا المشاكل التي تواجهها. على من جهة ، لا نريد للشعب الحصول على معلومات خاطئة ، ولكن من ناحية ، وعلى الشعب الذي هو تقديم معلومات دقيقة وغير قادرة على القيام بأي شيء.

أعتقد ، أن الشعب الذكية "الخطيئة الفكرية" عندما لا يتعارض مع ولاية والفكرية نعمة. عندما كان صامتا ، فإنه لا يمكن في الواقع الى "اخفاء" على ذلك. عندما تطرف أمور ، وعدم معرفة البعيد ، فإنه في الواقع شكلا من أشكال "السلبي الخطيئة" :)

وهذا ينطبق أيضا على الأغنياء الذين لا يستخدمون العقار بشكل صحيح ، وأصحاب النفوذ الذين يستغلون وسعه لقمع ، أو عدم الاستفادة من وسعه لمساعدة الضعفاء.

نشر المعلومات الصحيحة هو شكل من أشكال أنيقة ضد نشر المعلومات. حتى يتسنى للتأمل ، والمزيد من الناس وسوف نعرف ما هو الصحيح. الحافة التي باك مواكبة أفهم. نأمل مفيدة

مناقشة الفضاء باعتبارها قوة للتحديث في كل المكان والزمان. دعونا إلى زيادة مناقشتنا.